مؤلف:  

باميلا عين اوستن

رؤيا 12: امرأة باللباس

مع الشمس والتنين

Revelations 12: Woman Clothed With Sun

الصورة: فنان غير معروف

الوحي 12

 

1. ظهرت علامة عظيمة في السماء: امرأة متسربلة بالشمس والقمر تحت قدميها وتاج من اثني عشر نجما على رأسها. 2. كانت حاملاً وصرخت من الألم وهي على وشك الولادة. 3. ثم ظهرت علامة أخرى في السماء: تنين أحمر ضخم له سبعة رؤوس وعشرة قرون وسبعة تيجان على رؤوسه. 4. اجتاح ذيله ثلث النجوم من السماء وألقى بهم إلى الأرض. وقف التنين أمام المرأة التي كانت على وشك الولادة حتى يلتهم طفلها لحظة ولادته. 5. أنجبت ابنا ذكرا "سيحكم كل الأمم بصولجان من حديد". وخطف طفلها إلى الله وإلى كرسيه. 6. هربت المرأة إلى البرية إلى مكان أعده الله لها ، حيث يمكن أن يعتني بها لمدة 1260 يومًا. 7. ثم اندلعت الحرب في الجنة. حارب مايكل وملائكته التنين ، وقاتل التنين وملائكته. 8. لكنه لم يكن قويا بما فيه الكفاية ، وفقدوا مكانهم في الجنة. 9. ألقي التنين العظيم - الحية القديمة التي تدعى الشيطان ، أو الشيطان ، الذي يضل العالم كله. ألقى به إلى الأرض وملائكته معه.

 

10. ثم سمعت صوتًا عظيمًا في السماء يقول: الآن قد جاء خلاص إلهنا وقوته وملكه وسلطان مسيحه. لأن المتهم بإخوتنا وأخواتنا ، الذي يتهمهم أمام إلهنا ليل نهار ، قد أُلقي به. 11. انتصروا عليه بدم الحمل وبكلام شهادتهم. لم يحبوا حياتهم بقدر ما أحبوا الموت. 12. افرحي ايتها السموات والساكنون فيها. ولكن ويل للارض والبحر لان ابليس قد نزل اليكم. إنه مليء بالغضب ، لأنه يعلم أن وقته قصير ".

 

13. عندما رأى التنين أنه قد طُرح على الأرض ، طارد المرأة التي أنجبت الطفل الذكر. 14. أعطيت المرأة جناحي نسر عظيم ، حتى تطير إلى المكان المعد لها في البرية ، حيث سيتم الاعتناء بها لفترة وأوقات ونصف ، من الثعبان. تصل. 15. ثم ألقى الحية من فمه الماء مثل النهر ، لتتفوق على المرأة وتجرفها مع السيل. 16. لكن الأرض ساعدت المرأة بفتح فمها وابتلاع النهر الذي ألقى التنين من فمه. 17. ثم غضب التنين على المرأة وخرج لشن حرب ضد بقية نسلها - أولئك الذين يحفظون وصايا الله ويتمسكون بشهادتهم عن يسوع.

 

 

إن المرأة التي تلبس الشمس هي شريعة العهد القديم ، والتي بغض النظر عن خطايا البشرية ، تضيء مثل الشمس في المجد والقداسة. لكن العهد القديم ، ضمن نبوءاته من سفر التكوين إلى ملاخي ، كان دائمًا حاملاً وينتظر ولادة إنجيل العهد الجديد ، وهو يسوع وكل ما فعله يسوع وما يمثله.

 

إن العهد القديم ، بعد أن أنبأ بمجيء المسيا ، قد ولد إنجيل العهد الجديد عند ولادة يسوع ؛ لكن الإنجيل كان دائمًا داخل العهد القديم من خلال النبوة ، مما يعني أن القديم كان حاملاً بالجديد طوال الوقت ، ولم يكن يحمل إنجيل يسوع.

 

الاثني عشر نجما على رأس قانون العهد القديم هم الاثني عشر سبطا من إسرائيل الذين ائتمنوا على القانون على جبل سيناء. مكتوب أنه عند تلقي الشريعة المكتوبة من قبل الله ، توهج وجه موسى مثل الشمس. تمجد الأسباط الإثني عشر بحكم أنهم أعطوا الناموس وعُهدوا بتعليم الشريعة ، وقال يسوع ، "الخلاص من اليهود".   يوحنا 4:22

 

يرمز القمر في الصورة إلى موت البشرية في خطاياهم ، وشريعة العهد القديم قائمة وتضغط على البشرية الخاطئة. القمر ليس له نور خاص به كما لا يفعل الخطاة. يمكن للقمر أن يستقبل النور فقط ، ولكنه وحده مظلم وخالٍ وبلا حياة. هذا هو الخاطئ المدان تحت وطأة ناموس لا يستطيع أن يؤديه ويطيعه. الناموس يقف على الخاطئ كحملة جائرة. (قال يسوع في يوحنا 11: 9-10: "إذا سار الإنسان في النهار ، لا يعثر ، لأنه يرى نور هذا العالم. ولكن إذا سار في الليل ، فإنه يتعثر ، لأنه لا يوجد نور. فيه . " )

 

بعد ولادة الإنجيل ، أعطيت شريعة العهد القديم أو المرأة جناحين من النسر ، وتطير بعيدًا إلى البرية لتعتني بها الله لبعض الوقت.

 

تمثل الطيور في الكتاب المقدس التأثير ، أو المؤثر ، وكلما كان الطائر أكبر وأقوى ، مثل النسر ، كلما كان تأثيرهم أعلى في طبقات المجتمع ؛ وكلما زاد امتداد الجناح ، زاد مدى التأثير. يحتفظ قانون العهد القديم بتأثير كبير حتى يومنا هذا ، في جميع أنحاء العالم ، ومع لجوء العديد من الأديان المختلفة إليه ، على الرغم من إخفاء معناه عن أولئك الذين لا يؤمنون بيسوع ؛ هكذا تختفي في الخفاء وكأنها في البرية.

 

حقق يسوع متطلبات الشريعة ، وعندما مات ، تمزق حجاب الهيكل ، الذي يخفي قدس الأقداس ، لأن الحجاب يمثل جسد يسوع ، وعندما مات ، كان الطريق إلى الهيكل السماوي. فتحت ، ولم تعد هناك حاجة إلى ذبائح الهيكل الأرضية ، أو الحجاب. كان يسوع هو الذبيحة الحقيقية والأخيرة ، وقد انفتح قدس الأقداس إلى الأبد في السماء لكل من يثق بيسوع ويؤمن به.

 

لذلك ، كانت ناموس العهد القديم في طور الغموض ، حيث كان يوحنا المعمدان الظل الباهت للناموس ، آخر نبي ، وقال ، "يجب أن أنقص ، لكن [يسوع] يجب أن يزيد". لقد كان ذاهبًا إلى البرية ، لكنني أعتقد أن أجنحة النسر قد أعطيت له لأنه سيظل له تأثير كبير في جميع أنحاء العالم حتى نهاية الوقت ، لأنه لا يزال يشير إلى يسوع ؛ لا يزال يشير إلى الإنجيل. وما زال يشهد أن الله أنبأ بيسوع منذ بداية الخليقة. لكن بالنسبة لأولئك الذين رفضوا يسوع ، فإن العهد القديم هو برية ومكان جاف بعيد في فهم البشرية. فقط في يسوع يكشف العهد القديم عن نفسه.

 

ماثيو 5: 17-18: "لا تظنوا أني جئت لإلغاء الناموس أو الأنبياء. لم آت لإبطالهم ، بل لأتممهم. لأني أقول لكم حقًا ، حتى تزول السماء والأرض ، لا ستختفي ذرة أو ذرة صغيرة من القانون حتى يتم إنجاز كل شيء ".   

 

كان العهد القديم على وشك أن ينخفض ​​قوته وسلطته ليعطي المركز الأول لإنجيل النعمة في يسوع ، لكن العهد القديم لم يزول بالكامل ، ولن يزول حتى تتحقق كل نبوة في العهد القديم .

 

 

العهد القديم محمي من الله لمدة ثلاث سنوات ونصف ، أو 1260 يومًا ، كما تنص الآيات. أعتقد أن ثلاث سنوات ونصف ، أو 1260 يومًا في نبوءات الكتاب المقدس ، هي طريقة أخرى للقول ، "تم كل شيء". أعتقد أنه يمثل تحقيقًا ، وليس مقياسًا فعليًا للوقت اليومي ، ولكنه مقياس للوقت يشير إلى البداية والنهاية والانتهاء النهائي للمسألة.

 

 

قال يسوع أن ناموس العهد القديم لن يُلغى حتى تتحقق كل نبوة أخيرة فيه. وما نراه في العهد الجديد ، وخاصة في سفر متى ، هو أن نبوءات العهد القديم بدأت تتحقق. وماثيو يصرح باستمرار ، يحدث الواحد تلو الآخر ، "وكان هذا لتحقيق النبوة". بينغ ، بينغ ، بينغ ، النبوات تكتمل ، واحدة تلو الأخرى ، مباشرة من بوابة الأناجيل ، ويوضح متى هذه الحقيقة عندما يسمي النبوءات الدقيقة التي تحققت من خلال ما كان يحدث مع يسوع.

 

لذلك اندلعت الحرب في الجنة. في نقطة ما؟ قال يسوع في متى 11:12: "من أيام يوحنا المعمدان حتى الآن ملكوت السماوات يعاني العنف ، والعنف يأخذونه بالقوة". وقبل موت يسوع مباشرة ، قال ، "الآن الدينونة على هذا العالم ، والآن سيُطرح رئيس هذا العالم". يوحنا ١٢:٣١

 

منذ بداية الخليقة حتى موت يسوع وقيامته ، كان الشيطان يستخدم قانون الله "لاتهام الإخوة ليل نهار"   رؤيا 12:10 أمام الله في السماء. كانت قوانين الله أسلحة الشيطان ، بسبب الضعف الجسدي للجنس البشري. ولكن عندما مات يسوع وقام ، أصبح الناموس عفا عليه الزمن في دينونة الإنسان ، والشيطان ، بعد قيامة يسوع ، "أُلقي إلى الأرض" رؤيا ١٢: ١٠ حتى لا يستطيع الوقوف أمام الله لاتهام البشرية.

 

"ويل للأرض والبحر ، بغيظ شديد نزل إليك إبليس وهو يعلم أن لديه وقتًا قصيرًا فقط." القس 12:12

لذلك كان الشيطان في نوبة من الغضب. لقد فقد أداته لإدانة الإنسان ، وهي متطلبات الناموس ، وفقد مكانته السماوية التي من خلالها يوجه اتهاماته للإنسان قانونًا.

 

قيل لنا أن الشيطان ، بغضب ، يلاحق المرأة ، العهد القديم ، ( لأن هذه هي كل الحقيقة الإلهية التي كان معظم الناس يعرفونها في ذلك الوقت ) ، وذلك بقذف نهر من فمه ليدفعه ويجرفه بعيدًا. قال البعض إن النهر هو الجنود الرومان الذين دمروا القدس عام 70 بعد الميلاد ، ولكن بعد أن سألت يسوع ماذا يعني ذلك ، لا أعتقد أن النهر هو جيش من الرومان.

 

يمثل النهر شيئًا ساحقًا ومستمرًا ، وسأعترف بأن هناك آيات تتحدث عن أن النهر هو جيش ، كما هو الحال في إشعياء 8: 7 ، حيث أطلق على جيش أشور اسم مياه فيضان نهر الفرات ، ولكن في هذه الآيات عن النهر الآتي من فم التنين ، فإنه لا يأتي من الأرض ، ولا من الأرض ، كما تتحدث النبوة عن السلطات الحاكمة .

 

يأتي هذا النهر من فم التنين أو الشيطان. "متى تكلم بالكذب ، فإنه يتكلم من طبيعته ، لأنه كذاب ، وأبو الكذب". يوحنا ٨:٤٤  

 

كل ما يخرج من فم الشيطان كذب. لذلك أعتقد أن ما يمثله هو هذا: بدأ الشيطان حملة لا هوادة فيها ومستمرة من الأكاذيب ، نهر من الأكاذيب ، ضد قانون الله ونبوءاته ، القانون والنبوة التي تشير الآن إلى يسوع على أنه المسيح ؛ وما نراه هو أنه في نفس اليوم الذي قام فيه يسوع من الموت ، بدأ القادة اليهود ، الفريسيون والصدوقيون ، نهرًا من الأكاذيب عندما "بعد أن التقى رؤساء الكهنة بالشيوخ ووضعوا خطة ، قدموا لقد دفع الجنود [الرومان] مبلغًا كبيرًا من المال وأمروهم: يجب أن تقولوا ، "أتى تلاميذه ليلا وسرقوا جسده ونحن نيام. واذا وصل هذا التقرير الى الحاكم فنحن نرضيه ونبعدك عن المشاكل ". ماثيو 28: 12-14  

 

لقد كان اليهود هم الذين استخدمهم الشيطان لخلق نهر مستمر وساحق من الأكاذيب ضد قانون ونبوة الله في العهد القديم حول موت المسيح من أجل خطايانا ثم قيامه للحياة بعد ثلاثة أيام. إذا تمكنوا من منع نبوءات العهد القديم من الإشارة إلى يسوع ، فيمكنهم إبطال يسوع. كانت أكاذيب القادة اليهود هي النهر الذي جاء من فم التنين. ودعاهم يسوع ، "مجمع الشيطان" ، وقال: "انظروا إلى الذين ينتمون إلى كنيس الشيطان ، الذين يدّعون أنهم يهود لكنهم كذابون بدلاً من ذلك". رؤيا ٣: ٩ و ٢: ٩

 

قال يسوع: "عندما يسمع أي شخص رسالة ملكوت الله ولا يفهمها ، يأتي الشرير وينزع ما زرع في قلبه".   ماثيو 13:19 وهنا ، من قبل القادة الدينيين اليهود ، كان الشيطان ينتزع بسرعة حقيقة يسوع من قلوب الجميع: يضطهد ، ويسجن ، وينفي ، ويقتل رسل الله وتلاميذه ، ويبطل كل ما قاله يسوع أو فعله من خلال دعوة يسوع. ، "هذا المخادع". ماثيو 27:63

 

ثم فتحت الأرض فمها وابتلعت النهر الذي أرسله الشيطان لتدمير قانون ونبوة الله. حسنًا ، الآن يمكنك السماح بدخول الجنود الرومان. أعتقد أن الله قد أظهر لي أنه كلما تحدث الكتاب المقدس عن شيء يخرج من الأرض ، أو من الأرض نفسها ، فإنه يتحدث عن سلطة حاكمة. كانت روما هي السلطة الحاكمة في ذلك الوقت ، و كانت روما هي التي فتحت فمها وابتلعت المؤسسة الدينية اليهودية ونهر أكاذيبهم.  

 

دمرت روما القدس والمعبد اليهودي والأمة اليهودية في عام 70 بعد الميلاد. وباستثناء بقايا اليهود الذين انتشروا في جميع أنحاء العالم ، ابتلعت روما نهر الأكاذيب الذي كان يقذف من أفواه الفريسيين والصدوقيين. لا يعني ذلك أن أكاذيب اليهود توقفت تمامًا ، ولكن أكاذيبهم ضد قانون الله ومسيح الله ، يسوع ، لم تعد القوة الساحقة كما كانت. كانت أفواه قادتهم اليهود مكتومة لبعض الوقت ، ويمكن سماع المعنى الحقيقي لقانون الله ونبوة من تلاميذ الله ورسائل بولس دون أن يأتي الشيطان ، عن طريق القادة اليهود ، وانتزاع البذرة الصالحة التي زرعت في الناس. قلوب.

 

ثم يلتفت الشيطان لملاحقة الأطفال "الآخرين" لقانون العهد القديم ، وهم المسيحيون ، أولئك الذين "تمسكوا بشهادة يسوع". القس 12:17

 

تم ابتلاع نهر أكاذيب الشيطان الفريسي في معدة روما وتم هضمه ، وبدأ الشيطان ، من خلال روما ، ليس فقط في قتل المسيحيين ، ولكن لإثارة ديانة مسيحية زائفة قوية جدًا ، تحت سلطة روما الحاكمة ، لدرجة أن نهر الأكاذيب عاد مع رائحة كريهة ، ورائحة قيء أكثر عمقًا ، وغطت العالم كله ، واستمرت حتى يومنا هذا: الكاثوليكية ، الزانية العظيمة ، ثملة من دم أولئك الذين يشهدون ليسوع.   القس 17: 6   

 

 

فكرة إضافية في عام 2020: كان من المفترض أن يتلاشى كل شيء تمثله المرأة ويتوقف في النهاية: كانت النجوم الاثني عشر ، قبائل إسرائيل الاثني عشر الذين حصلوا على شريعة الله ، لفترة من الوقت النقطة المحورية لعمل الله مع البشر ؛ لكن استفانوس قال في أعمال الرسل 7:53 ، "كنتم الذين قبلتم الناموس كما أمر الملائكة ، لكنكم لم تحفظوا الناموس".

 

وعن المرأة ، التي تمثل الناموس ، قال بولس: "الآن إذا كانت خدمة الموت ، المحفورة بأحرف على الحجر ، قد أتت بمجد لم يستطع الإسرائيليون النظر إلى وجه موسى بسبب مجدها العابر ، ألن تكون خدمة الروح أكثر مجدًا ، لأنه إذا كانت خدمة الدينونة مجيدة ، فكم بالأكثر مجد خدمة البر! حقًا ، ما كان يومًا مجيدًا ليس له مجد الآن مقارنة بالمجد الذي يفوقه. لانه ان كان البوال يأتي بمجد فكم مجد ما هو اعظم! " 2 كورنثوس 7-11

 

وعن القمر المظلم والميت ، تقف المرأة وتضطهد ، وهي البشرية في حالتها الميتة والخاطئة ، قال بولس ، "لذلك ، لا يوجد الآن أي دينونة لمن هم في المسيح يسوع. لأنه في المسيح يسوع ناموس لقد حرّرك روح الحياة من ناموس الخطيئة والموت. لأن ما عجز الناموس عن فعله لأنه أضعفه الجسد ، فعله الله بإرسال ابنه على شبه الإنسان الخاطئ كذبيحة. عن الخطيئة. وهكذا أدان الخطيئة في الجسد ، لكي يتم فينا مقياس الناموس البار ، الذين لا يسلكون حسب الجسد بل حسب الروح ".

رومان 8: 1-4

 

لذلك نرى أن هذه المرأة ، في اكتمالها ، من المفترض أن تموت ، وتبقى فقط للإشارة إلى الطريق إلى يسوع ، المولود منها: الإنجيل ، المولود من الناموس. كما قال بولس ، "لقد ذهب القديم ، لقد جاء الجديد".   2 كورنثوس 5:17

 

 

وحش الوحي:

فم أسد

وحش الوحي:

و سحق الدب الكفوف

© 2020 Entirely Jesus، جميع الحقوق محفوظة

Revelations 12: Woman Clothed

With the Sun, and the Dragon

Image: Artist Unknown

Revelations 12: Woman Clothed With Sun

Date: 

2019

Author:  

Pamela Austen

REVELATIONS 12

1. A great sign appeared in heaven: a woman clothed with the sun, with the moon under her feet and a crown of twelve stars on her head.  2. She was pregnant and cried out in pain as she was about to give birth.  3. Then another sign appeared in heaven: an enormous red dragon with seven heads and ten horns and seven crowns on its heads.  4. Its tail swept a third of the stars out of the sky and flung them to the earth. The dragon stood in front of the woman who was about to give birth, so that it might devour her child the moment he was born.  5. She gave birth to a son, a male child, who “will rule all the nations with an iron scepter.” And her child was snatched up to God and to his throne.  6. The woman fled into the wilderness to a place prepared for her by God, where she might be taken care of for 1,260 days.  7. Then war broke out in heaven. Michael and his angels fought against the dragon, and the dragon and his angels fought back.  8. But he was not strong enough, and they lost their place in heaven.  9. The great dragon was hurled down—that ancient serpent called the devil, or Satan, who leads the whole world astray. He was hurled to the earth, and his angels with him.

 

10. Then I heard a loud voice in heaven say: Now have come the salvation and the power and the kingdom of our God, and the authority of his Messiah. For the accuser of our brothers and sisters, who accuses them before our God day and night, has been hurled down.  11. They triumphed over him by the blood of the Lamb and by the word of their testimony; they did not love their lives so much as to shrink from death.  12. Therefore rejoice, you heavens and you who dwell in them! But woe to the earth and the sea, because

the devil has gone down to you! He is filled with fury, because he knows that his time is short.”

 

13. When the dragon saw that he had been hurled to the earth, he pursued the woman who had given birth to the male child.

14. The woman was given the two wings of a great eagle, so that she might fly to the place prepared for her in the wilderness, where she would be taken care of for a time, times and half a time, out of the serpent’s reach.  15. Then from his mouth the serpent spewed water like a river, to overtake the woman and sweep her away with the torrent.  16. But the earth helped the woman by opening its mouth and swallowing the river that the dragon had spewed out of his mouth.  17. Then the dragon was enraged at the woman and went off to wage war against the rest of her offspring—those who keep God’s commands and hold fast their testimony about Jesus.

 

The woman clothed with the sun is the Old Testament Law, which apart from the sins of mankind, shines like the sun in glory and holiness.  But, the Old Testament, within its prophecies from Genesis to Malachi, was always pregnant with, and waiting in expectation for, the birth of the New Testament Gospel, which is Jesus and all that Jesus has done and stands-for.

 

The Old Testament, having foretold of the Messiah's coming, then gave birth to the New Testament Gospel at Jesus's birth; but the Gospel was always within the Old Testament through prophesy, which meant the Old was pregnant with the New all along, and it was never not pregnant with the Gospel of Jesus.   

The twelve stars on the Old Testament Law's head are the twelve tribes of Israel who were entrusted with the Law on Mount Sinai.  It is written that upon receiving the Law written on tablets by God, Moses's face glowed like the sun.  The twelve tribes were glorified by virtue of having been given the Law and having been entrusted to teach the Law, and Jesus said, "Salvation is from the Jews." 

John 4:22

The moon in the image represents the deadness of mankind in their sins, and the Old Testament Law stands on and presses down on sinful humanity.  The moon has no light of its own, just as sinners do not; the moon can only receive the light, but alone, it is dark and void and without life.  That is a condemned sinner under the weight of a Law that he cannot perform and obey.  The Law is standing on the sinner as an oppressive burden.

After giving birth to the Gospel, the Old Testament Law, or the Woman, is given two wings of an Eagle, and she flies away to the Wilderness to be taken care of by God for a time. 

 

Birds in Scripture represent influence, or an influencer, and the larger and stronger the bird, such as an eagle, the higher up in the echelons of society their influence goes; and the wider the wing span, the greater the reach of the influence.  The Old Testament Law maintains great influence to this day, the world over, and with several different religions resorting to it still, though its meaning is hidden from those who do not believe in Jesus; so it is hidden in obscurity, as if in a wilderness.

 

Jesus fulfilled the requirement of the Law, and when he died, the temple veil, which hid the Holy of Holies, was torn in two, because the veil represented the body of Jesus, and when he died, the way into the heavenly temple was opened, and there was no more need for the earthly temple sacrifices, or the veil.  Jesus was the the true and last sacrifice, and the Holy of Holies was forever opened in heaven for everyone who trusts and believes in Jesus.  

So, the Old Testament Law was going into obscurity, in that John the Baptist was the fading shadow of the Law, the last Prophet, and he said, "I must decrease, but [Jesus] must increase." It was going into the wilderness, but I believe the eagle's wings were given to it because it will still have great influence the world over until the end of time, because it still points to Jesus; it still points to the Gospel; and it still testifies that God foretold Jesus from the very beginning of creation.  But for those who reject Jesus, the Old Testament is a wilderness and a dry, remote place within the understanding of mankind.  Only in Jesus does the Old Testament reveal itself.

Matthew 5:17-18:  "Do not think that I have come to abolish the Law or the Prophets.  I have not come to abolish them, but to fulfill them.  For I tell you truly, until heaven and earth pass away, not a jot or tittle shall disappear from the Law until everything is accomplished."  

The Old Testament was about to decrease in power and authority so as to give first place to the Gospel of Grace in Jesus, but the Old Testament was not going entirely away, nor will it, until every prophecy made in the Old Testament has been fulfilled. 

 

The Old Testament is protected by God for three and half years, or 1260 days, as the verses state. I believe three and half years, or 1260 days in Scripture prophecy, is another way of saying, "all is fulfilled."  I believe it stands for fulfillment, and not an actual measure of daily time, but a measure of time denoting a start and a finish and a final completion of a matter.  

 

 

Jesus said that the Old Testament Law would not be abolished until every last prophecy in it is fulfilled.  And what we see in the New Testament, especially in the book of Matthew, is that the Old Testament prophecies began to be fulfilled; and Matthew states constantly, one happening after the other, "and this was to fulfill prophecy."  Ping, ping, ping, the prophecies are being completed, one after another, right out of the gate of the Gospels, and Matthew makes that fact clear when he names the exact prophecies being fulfilled by what was happening with Jesus. 

So war broke out in heaven.  At what point?  Jesus said in Matthew 11:12: "From the days of John the Baptist until now, the kingdom of heaven suffers violence, and the violent take it by force."  And just before Jesus died, he said, "Now judgment is upon this world; now the prince of this world will be cast out." John 12:31

 

From the start of creation until the death and resurrection of Jesus,  Satan had been using God's Law to "accuse the brethren day and night" Rev. 12:10  before God in heaven.  God's Laws were Satan's weapons, due to the fleshly weakness of mankind.  But when Jesus died and was resurrected, the Law became obsolete in the condemnation of man, and Satan, after Jesus's resurrection, was "cast down to the earth" Rev. 12:10  so that he could no longer stand before God to accuse mankind. 

 

"Woe to the earth and the sea; with great fury the devil has come down to you knowing he has only a short time." Rev. 12:12

So Satan was in a fit of rage. He had lost his tool to condemn man, which was the requirements of the Law, and he had lost his heavenly position from which to legally bring his accusations against man.  

 

We're told that Satan, in fury, goes after the woman, the Old Testament, (because that's all of God's Truth that most people knew back then), by spewing a River from his mouth to overtake and sweep it away.  Some have said the River is the Roman soldiers who destroyed Jerusalem in 70 A.D., but after asking Jesus what it means, I don't believe the River is an army of Romans.  

 

A River represents something both overwhelming and continuous, and I'll admit, there are verses that speak of a river being an army, such as in Isaiah 8:7, in which the army of Assyria was called the floodwaters of the Euphrates, but in these verses about the River coming from the Dragon's mouth, it doesn't come from the earth, or up from the ground, as prophecy speaks concerning governing authorities

 

This River comes from the mouth of the Dragon, or Satan.  "Whenever he speaks a lie, he speaks from his own nature, for he is a liar, and the father of lies." John 8:44 

 

Whatever comes out of Satan's mouth is a lie; so I believe what it stands for is this: Satan began a campaign of relentless and continuous lies, a River of lies, against God's Law and Prophecies, the Law and Prophecy that now pointed to Jesus as the Messiah; and what we see is that, on the very day that Jesus rose from the dead, the Jewish Leaders, the Pharisees and Sadducees, began a River of Lies when "After the chief priests had met with the elders and formed a plan, they gave the [Roman] soldiers a large sum of money and instructed them: You are to say, 'His disciples came by night and stole His body while we were sleeping.' If this report reaches the governor, we will satisfy him and keep you out of trouble." Matthew 28:12-14 

 

It was the Jews that Satan was using to create a continuous and overwhelming River of Lies against God's Old Testament Law and Prophecy about Jesus dying for our sins and then rising to life after three days.  If they could stop the Old Testament Prophecies from pointing to Jesus, they could invalidate Jesus.  The lies of the Jewish leaders was the River that came from the Dragon's mouth.  And Jesus called them, "The Synagogue of Satan", and said, "Look at those who belong to the Synagogue of Satan, who claim to be Jews but are liars instead." Rev. 3:9 and 2:9

Jesus said, "When anyone hears the message of the Kingdom of God but does not understand it, then the Evil One comes and snatches away what was sown in his heart."  Matthew 13:19  And here, by the Jewish Religious Leaders, Satan was swiftly snatching the truth of Jesus out of everyone's heart: persecuting, imprisoning, exiling, and killing God's Apostles and disciples, and invalidating all that Jesus said or did by calling Jesus, "that deceiver." Matthew 27:63 

 

Then the Earth opened it's mouth and swallowed the River that Satan sent to destroy the Law and Prophecy of God.  Okay, now you may allow to enter the Roman Soldiers.  I believe God has shown me that whenever the Bible speaks of something coming up out of the earth, or the earth itself, it is speaking of a governing authority.  Rome was the governing authority at that time, and it was Rome that opened it's mouth and swallowed the Jewish religious establishment and their River of Lies. 

 

Rome destroyed Jerusalem, the Jewish Temple, and the Jewish nation in A.D. 70.  Except for a remnant of Jews that were scattered the world over, Rome swallowed the River of Lies spewing from the mouths of the Pharisees and Sadducees.   Not that the Jewish lies utterly stopped, but their lies against God's Law and God's Messiah, Jesus, was no longer the overwhelming force it had been.  Their Jewish Leaders' mouths were muffled for a while, and the true meaning of God's Law and Prophecy could be heard from God's disciples and Paul's Epistles without Satan coming in, by way of the Jewish Leaders, and snatching away the good seed sown in people's hearts.  

Then Satan turns to go after the OT Law's "other" kids, which were the Christians, those who "held to the testimony of Jesus." Rev. 12:17

Satan's Pharisaical River of Lies was swallowed down into Rome's stomach and digested, and Satan, through Rome, began to not only kill Christians, but to foment a false Christian religion so powerful, under the governing authority of Rome itself, that the River of Lies came back up with an even fouler, an even more deeply vomitous smell, and it overran the whole world, and it lasts to this day: Catholicism, the Great Harlot, drunk on the blood of those who bear testimony to Jesus. Rev. 17:6    

Share this:

Published by Pamela Ayn Austen

Entirely Jesus Editor and Writer Pamela Austen has been writing compiling and publishing Christian books for Entirely Jesus since 2010.  She is a Protestant, born-again Christian, having given her life to Jesus in August of 1987, and she's been diligently studying Scripture every day since then.  Pamela lives in Knoxville, Tennessee, and she is active daily in writing articles and building books that take the Gospel to the world, so that all who believe in Jesus may be saved.   

SEND QUESTIONS OR COMMENTS

Contact Pamela Ayn Austen

entirelyausten@gmail.com

 

Knoxville, Tennessee

USA

Search: Woman Clothed In the Sun; Revelations 12, Revelations, 12:1-17, Revelations Dragon, Woman With 12 Stars On Her Head, Woman Standing on the Moon, Pregnant Woman of Revelations, Dragon and the Flood, Flood Coming from the Dragon, Earth Opening to Swallow the Flood, Woman Given Eagle's Wings, Eagle's Wings, Revelations Eagle's Wings.

© 2019 Entirely Jesus, All Rights Reserved         

"Where God's Word is taught pure and unfalsified, there is also poverty, as Christ says: 'I am sent to preach the Gospel to the poor.'  Superstition, idolatry, and hypocrisy have ample wages, but truth goes a begging."

                                                                                                        - Martin Luther